جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملازم تحقيق في النيابة العامة 1444 بالسعودية

ملازم تحقيق في النيابة العامة 1444 بالسعودية، يبحث الكثير من المستخدمين السعوديين عن ملازم التحقيق التي نشرتها النيابة العامة بعد أن أعلن مكتب النائم العام حاجتهم لوظائف شاغرة لكلا الجنسين، وذلك ضمن كادر الأعضاء المتواجدين في النيابة العامة القضائي.

طريقة التقديم على الشواغر المتوفرة في النيابة العامة

قالت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية على الراغبين في التقديم والتي تنطبق عليهم جميع المعايير والشروط المطلوبة، التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لمكتب النيابة من خلال الضغط فوق (هنا) وذلك خلال الفترة الزمنية ما بين 10-8-1444هـ إلى 15-8-144هـ.

وظائف النيابة العامة

دعا مكتب المدعي العام في تاريخ 9 من شهر فبراير جميع المرشحين لاستلام مناصبهم المعلنة من خلال منصة الوطنية الموحدة للتشغيل ” جدارات “، وذلك بتاريخ 10-6-144هـ، حيث أن أرقامهم التعريفية ترد أدنى الطلب من أجل استكمال إجراءات المقابلات الشخصية.

ملازم تحقيق في النيابة العامة 1444 بالسعودية

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين مرسوماً ملكياً يضم ترقية نحو 148 عضواً من مختلف المراتب في سلك الأعضاء بالنيابة العامة القضائية.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة أعلنت عن حاجتها لتوفير عدد من الشواغر في مختلف الأقسام بداخل دوائرها المختلفة، وتضم الشواغر المختلفة كلاً من الجنسين الذكور والإناث، حيث بدأ الكثير من المهتمين بالتقديم البحث عن الرابط المخصص للتسجيل على أمل الحصول على وظيفة.

اقرأ المزيد عن: تعرف على تخصصات جامعة الجميع الذكية بالسعودية

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.