جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل قفص مخملي على joootv alooytv

مشاهدة مسلسل قفص مخملي على joootv alooytv، يرغب الكثير من الأشخاص ومحبي متابعة المسلسلات والدراما الخليجية عن هذا المسلسل الكويتي الذي تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإقبال الكبير والإشادة على حلقاته الأولى التي بدأت مع بداية شهر رمضان المبارك 2023.

قصة مسلسل قفص مخملي

تدور قصة أحداث المسلسل حول الماضي والحاضر، وبين الأشياء العديدة المتوفرة لدى بطلة المسلسل شاهة، والثراء الفاحش الذي تعيش فيه، والسعادة التي تظهر عليها، إلّا أنها لا تزال تخفي سراً قديماً بداخلها، يجعلها دائمة القسوة على عائلتها وبالأخص على شقيقتها، والتي تُجبرها من الزواج من عبد اللطيف رُغماً عنها.

طاقم عمل المسلسل

المسلسل من إخراج علي بدر رضا، ومن تأليف مريم نصير، وشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن الخليجي مثل: مرام البلوشي، وهيا عبد السلام، وفؤاد علي، وميثم بدر، وبدر الشعيبي، ورهف العنزي، وغرزر صفر، وغادة الكندري، وأحمد بن حسين، ورونق، وميثم الحسيني وعبد الرحمن الفهد، وغيرهم الكثير من النجوم والفنانين الذين أضافوا بصمة مميزة للعمل.

مشاهدة مسلسل قفص مخملي على joootv alooytv

استطاع المسلسل المنافسة في المارثون الرمضاني وإثبات نفسه من خلال قصته المميزة والفريدة والمشاهد الرائعة المختارة بعناية ودقة، والسياق الدرامي المتناسق، التي جعلته يُلاقي اقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، بالإضافة إلى انه حصل على ردود فعل إيجابية.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل دفعة لندن على joootv alooytv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.