جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل دفعة لندن على joootv alooytv

مشاهدة مسلسل دفعة لندن على joootv alooytv، يبحث الكثير من المشاهدين ومحبي متابعة المسلسلات الخليجية عن هذا المسلسل الذي تصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وحصل على ردود فعل إيجابية دفعت الكثير للبحث عنه ومشاهدته.

بدأ عرض أولى حلقات المسلسل مع بداية شهر رمضان المبارك في تاريخ 23 من شهر مارس للعام 2023م.

قصة مسلسل دفعة لندن

تدور أحداث قصة المسلسل حول مجموعة من الطلاب العرب الذي يذهبون للدراسة في العاصمة البريطانية لندن، ولكنهم يتعرضون للعديد من المؤامرات مثل السرقة والتحرش، ولكنهم يسعون إلى محاربة الجميع لمواصلة الدراسة، وتبدأ العديد من الأحداث والمشاهد المليئة بالغموض والإثارة والتشويق.

مشاهدة مسلسل دفعة لندن على joootv alooytv

استطاع المسلسل المنافسة في المارثون الرمضاني للعام 2023م، وحصلت أولى حلقاته على اهتمام كبير من قبل الجمهور المتابع.

طاقم عمل المسلسل

المسلسل من تأليف هبة مشاري حماد، ومن إخراج محمد بكير، كما شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين مثل: ناهد السباعي، وسام خنا، وحمد أشكناني، ولولوة الملا، وليلى عبد الله، وروان مهدي، وناصر الدوسري، وميلا الزهراني، وصمود المؤمن، وفعد الصالح، ورولا عادل، وحمزة العيلي، ورهف محمد، وعبد الله الرميان، عبد السلام محمد وغيرهم الكثير من الممثلين البارعين الذين أضافوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل شباب البومب 11 كامل على Joootv Alooytv

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.