جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 على تليجرام

مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 على تليجرام، يبحث الكثير من المستخدمين وخاصة محبي متابعة مسلسلات الأكشن والمسلسلات العسكرية والحربية عن هذا المسلسل المصري المأخوذ عن قصة حقيقة، وقعت أحداثه في العام 2018م، وهي متخصصة للحديث عن الكتيبة 101.

مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 على تليجرام

استطاع المسلسل أن يلفت الأنظار إليه منذ الحلقة الأولى له مع بداية شهر رمضان المبارك في 23 من شهر مارس للعام 2023م، وهو من المسلسلات التي استطاعت الدخول في المنافسة الرمضانية وحجز مقعد منافس لها.

قصة مسلسل مسلسل الكتيبه 101 كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول الكتيبة رقم 101، وهي تسلط الضوء على أحداث حقيقية وقعت في شمال سيناء، حيث استطاعت الكتيبة بالتصدي للهجمات الإرهابية والتكفيرية في المنطقة وذلك في تاريخ 28 من شهر يناير للعام 2018م، حيث قامت مجموعة من التكفيريين  الهجوم على موقع عسكري مهم في العريش تحديداً شمال سيناء.

أبطال مسلسل الكتيبه 101 

المسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح، وقد شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من النجوم المصريين مثل: الفنان المصري آسر ياسين، والفنان المصري عمرو يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، والفنانة وفاء عامر والفنان وليد فواز، وغيرهم الكثير من الممثلين والنجوم الذين وضعوا بصمة مميزة لهذا العمل الفني الدرامي المميز.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل جعغر العمدة كامل على تليجرام

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.