جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل بابا المجال علي قناة ايه

أعلنت قناة النهار عن مواعيد مسلسل “بابا المجال” للفنان مصطفى شعبان، على قناتي “النهار” و”النهار دراما” خلال شهر رمضان 2023.

مسلسل بابا المجال علي قناة ايه

مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان يعرض في موسم رمضان 2023، على قناة النهار الفضائية الساعة 10 مساء، كما سيعرض على قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

أحداث مسلسل «بابا المجال» لـ مصطفى شعبان
تدور أحداث المسلسل حول “بابا المجال” وهو شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر وهو تاجر قطع غيار سيارات كبير، ويعيش لبطل في البداية ظروف صعبة ويدخل في تحد مع نفسه ولم يستسلم لتحديات حياة كثيرة، ويستطيع أن يثبت نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال، بسبب مهارته وقدرته وتفوقه في مجال عمله.

شاهد ايضا: شاهد مسلسل فلوجة من الحلقة 1 حتى الاخيرة على artify

أبطال مسلسل «بابا المجال» رمضان 2023
مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جمانة مراد، رياض خولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عرفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجانى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.