جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل فلوجة من الحلقة 1 حتى الاخيرة على artify

شهدت الحلقة الأولى “1” من مسلسل الفلوجة التونسي ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت عمليات البحث الشائعة على “غوغل”، بعد دعوات للتوقف عن العمل عن العرض، خاصة أنه من غير المناسب عرضه في الشهر المبارك.

ماذا حدث في مسلسل الفلوجة الحلقة 1
أثار مسلسل الفلوجة الحلقة 1 غضبا واسعا، حيث أطلق مستخدمو التواصل والمتابعون للمشهد الدرامي التونسي لعام 2023 هاشتاغ يمنع عرض العمل، بعد أن شهدت حلقته الأولى العديد من المشاهد التي وصفها المشاهدون بأنها غير لائقة.

وتدور أحداث مسلسل “الفلوجة” التونسي، في إطار درامي مثير، ويركز على الحالة التعليمية داخل المؤسسات، ويسلط الضوء نحو سلوكات خاطئة تحدث في معظم المدارس، مع انتشار ظاهرة المخدرات.

ويكشف العمل عن علاقات الفتيات بالأولاد ومدى التقارب الملحوظ بينهما، ويتضمن العمل مشاهدة جريئة أثارت غضب رواد السوشيال ميديا.

شاهد ايضا: رقم برنامج صفرجت في رمضان 2023

أين يُعرض مسلسل الفلوجة الحلقة 1 كاملة egybest
يعد المسلسل من الأعمال الرمضانية التي تعرض حصريا على قناة “الحوار” التونسية، وحظي العمل باهتمام ومتابعة كبيرين منذ عرض أولى حلقاته في “الخميس” أول أيام الشهر المبارك.

وصلنا الى ختام مقالنا لهذا اليوم، والتي تعرفنا فيها على مسلسل فلوجة من الحلقة 1، انتظرونا في مقالات جديدة عبر موقعنا الالكتروني جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.