جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل المداح الجزء الثاني كامل على تليجرام

شاهد مسلسل المداح الجزء الثاني كامل على تليجرام، استطاع مسلسل المداح صناعة اسم خاص به خلال المواسم الرمضانية الثلاث، والمنافسة بين الكثير من المسلسلات، وقد تصدر محركات البحث جوجل، بعد عرض الجزء الثالث لفهم القصة كاملة.

لمشاهدة المسلسل اضغط هنـــا

قصة مسلسل المداح الجزء الثاني

تدور أحداث قصة المسلسل في الجزء الثاني حول بطل المسلسل الذي يُدعى صابر والتي تحاربة كل فئات الجن، والتي تكرس جهودها في محاربته، والاعتداء على والدته ووضع بصمتهم الشريرة عليها لأهداف ومصالح خاصة بهم، ولكن ثقته بالله تعالى جعلته ينتصر في النهاية على القوى الشريرة وحرقهم بالكامل.

شاهد مسلسل المداح الجزء الثاني كامل على تليجرام

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ العرض الأول له في الموسم الأول بالعام 2021م، وتتولى النجاحات ونسب المشاهدة المرتفعة حتى الموسم الثالث، خاصة أن الموضوع التي يتحدث عنه هو موضوع يشغل بال الكثير من الأشخاص.

طاقم عمل المسلسل

شارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن المصري مثل: حمادة هلال، وهبة مجدي، دنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، وكمال أبو رية، وسهر الصايغ و تامر شلتوت، وغيرهم الكثير من النجوم المصرين الذين وضعوا بصمة مميزة لهذا العمل الرائع.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل المداح الجزء الاول كامل على تليجرام

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.