جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه

شاهد: فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يوثق حادثة الجريمة التي وقعت في حي نزال بين شابين أودت بحياة أحدهما على الفور في الأردن.

أثار مقطع فيديو مصور يوثق لحظة شجار حصلت بين شابين كانا في احدى صالونات الحلاقة الرجالية في حي نزال بالعاصمة الأردنية عمّان، حيث تطور الشجار فقام أحد المتشاجرين بطعن الشاب الثلاثيني في منطقة الرقبة.

حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان وما إن وصل إلى مستشفى البشير الحكومي قد كان فارق الحياة.

شاهد: فيديو جريمة حي نزال اليوم في صالون الحلاقه

تداول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي المقطع المصور للحادثة وسط غضب كبير، ومطالبات كثيرة لإلقاء القبض على الجاني على الفور ومحاسبته، وضرورة ضبط الأوضاع وعدم انسياب الأمور وفلتانها، لأن ذلك من شأنه أن يزعزع الأمن والاستقرار الأردني.

ومن جانبها قامت الأجهزة الأمنية في الأردن بإلقاء القبض على الجانبي وأداة الجريمة، وباشرت على الفور بفتح تحقيق في الحادثة للوقوف على ملابسات الجريمة.

وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالجريمة وغضب الشارع الأردني بشكل كبير إيزاء تلك التصرفات المستهترة في حياة البشر، بينما ذهب الكثير من الأشخاص للبحث عبر محركات البحث جوجل لمشاهدة الفيديو والوصول إلى التفاصيل كاملة.

اقرأ أيضاً: شاهد: فيديو جولدز جيم عبدون يثير جدلا في الاردن

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.