جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة مودة الإسلامية 2023 بث مباشر

تردد قناة مودة الإسلامية 2023 بث مباشر، يبحث الكثير من المستخدمين عن تردد قناة مودة الإسلامية بعد تغيره مؤخراً، وسنضعه بين أيديكم أسفل هذا المقال.

قناة مودة الإسلامية 2023
هي قناة تلفزيونية إسلامية تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2004. تهدف القناة إلى نشر القيم الإسلامية الصحيحة والتعريف بالدين الإسلامي من خلال برامج متنوعة تشمل الدروس والمحاضرات والبرامج الدينية والثقافية والترفيهية والإخبارية والرياضية والاجتماعية وغيرها. كما تهدف القناة إلى التواصل مع المسلمين في مختلف أنحاء العالم وتقديم المعلومات الصحيحة والمفيدة عن الإسلام لغير المسلمين، يمكن متابعة قناة مودة الإسلامية على التلفزيون أو على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن القناة تستضيف علماء الدين وكبار الشيوخ في العالم الإسلامي من أجل الرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالناس.

تردد قناة مودة الإسلامية 2023 بث مباشر

تبث هذه القناة من العاصمة الأردنية عمّان، وفي الحقيقة لا يتوفر بث لهذه القناة عبر القمر الصناعي، إنما تبُث من خلال موقعها الخاص والرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويمكن متابعتها من خلال الضغط فوق (هنا).

وتعتبر هذه القناة من القنوات الشهيرة في مجال الدين الإسلامي، والتي تقدم البرامج التي تفيد العديد من المسلمين، كما أنها تقدم الاستشارات الدينية، وتستضيف أهم المشايخ في الوطن العربي من أجل القاء المحاضرات الدينية والإجابة على جميع أسئلة المتابعين.

اقرأ المزيد عن: تردد قناة عبد الباسط عبد الصمد 2023

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.