جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل اغنية اهو جه يا ولاد mp3 مجانا دندنها

تحميل اغنية اهو جه يا ولاد mp3 مجانا دندنها، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الأغنية المشهورة جداً والمبهجة والمتعلقة بالشهر الفضيل وما يحمله من متعة للأطفال والكبار والصغار من مختلف الأعمار.

شهدت محركات البحث بحثاً مكثفاً عن هذه الأغنية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك الذي يطُل علينا يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس للعام 2023م، وذلك وفقاً للحسابات الفلكية، في حين يتم تحري الهلال ليلة 29 شعبان للتأكد من دخول الشهر الكريم.

تحميل اغنية اهو جه يا ولاد mp3 مجانا دندنها

الجدير بالذكر أن هذه الأغنية حصلت على شهرة كبيرة جداً في الوطن العربي على الرغم من تكلفتها البسيطة جداً التي لم تتعدى الـ 200 جنيها، وجاءت كلماتها على النحو التالي:-

أهو جيه يا ولاد.. هيصوا يا ولاد
أهو جيه يا ولاد.. زقططوا يا ولاد
جبتلنا معاك الخير كله.. م الصبح نقوم ونحضرله
من قمر الدين وبلح على تين.. والمغرب للمدفع واقفين
وحوى يا وحوى إياحا.. وكمان وحوى إياحا

وتعتبر هذه الأغنية من أشهر الأغاني التي تم إنتاجها بمناسبة الشهر الفضيل وهي للثلاثي وفاء مصطفى وسناء الباروني وصفاء يوسف وهي من كلمات نبيلة قنديل، بينما قام بتلحينها علي إسماعيل.

حيث كلّفت الأغنية بالضبط 160 جنيهاً فقط لا غير، وقد انتشرت بعدها وتم إخراجها للجمهور وأحبها الجميع، وحجزت مكاناً كبيراً في قلوب الأشخاص.

اقرأ المزيد عن: تحميل انشودة رمضان يدنو mp3 دندنها

وهي من الأغنيات المصرية القديمة جداً ولكنها تحظى باهتمام كبير وحب جماهيري حتى وقتنا الحاضر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.