جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السور التي تقرأ في ليلة النصف من شعبان 2023

السور التي تقرأ في ليلة النصف من شعبان 2023، الكثير من الأشخاص في هذه الأوقات يبحثون عن السور المفضلة والمستحبة قراءتها خلال ليلة النصف من شعبان، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

ليلة النصف من شعبان

تعتبر هذه الليلة من الليالي المباركة التي يتقرب المسلمون فيها  إلى الله من خلال التوسل إليه والدعاء والإكثار من التسبيح والاستغفار والصلاة على رسولنا الكريم محمد صلَ الله عليه وسلم، بالإضافة إلى الصلاة وقراءة القرآن الكريم وقيام الليل، والصيام والعبادة والإكثار من الأعمال الصالحة التي يحبها الله عز وجل.

السور التي تقرأ في ليلة النصف من شعبان 2023

يتسارع المسلمون في هذه الليلة على الأعمال الصالحة ويرغبون بإرضاء الله تعالى من خلال قراءة السور المستحبة، حيث قالت دار الإفتاء المصرية في وقت سابق أن من المستحب خلال ليلة النصف من شعبان قراءة سورة يس 3 مرات، وذلك لأنها كانت تُقرأ في البيوت والمساجد وحلقات الذكر بين جموع الناس.

والجدير بالذكر فإن ليس هناك شيء محدد بذكره أو قوله، فالدعاء جميعه مستحب بكافة صيغه المختلفة، كما أن القرآن من أوله لآخرة فهو محبب إلى الله تعالى، ولكن هنا بعض الأشخاص يحبون الانتقاء بمعرفة الشيء.

اقرأ المزيد عن: اعمال ليلة النصف من شعبان مفاتيح الجنان 2023

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.