جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اعمال ليلة النصف من شعبان عند السنة

اعمال ليلة النصف من شعبان عند السنة، تعتبر ليلة النصف من شعبان من الليالي المقربة إلى الله تعالى، ويبحث الكثير من الأشخاص عن الأعمال المستحبة في هذه الليلة المباركة للقيام بها وتطبيقها.

ليلة النصف من شعبان

تعتبر هذه الليلة من الليالي المباركة التي يتقرب المسلمون فيها  إلى الله من خلال التوسل إليه والدعاء والإكثار من التسبيح والاستغفار والصلاة على رسولنا الكريم محمد صلَ الله عليه وسلم، بالإضافة إلى الصلاة وقراءة القرآن الكريم وقيام الليل، والصيام والعبادة والإكثار من الأعمال الصالحة التي يحبها الله عز وجل.

اعمال ليلة النصف من شعبان عند السنة

يتقرب المسلمون في هذا الشهر إلى الله من خلال التوسل إليه والدعاء والإكثار من التسبيح والاستغفار والصلاة على رسولنا الكريم محمد صلَ الله عليه وسلم، بالإضافة إلى الصلاة وقراءة القرآن الكريم وقيام الليل، والصيام والعبادة والإكثار من الأعمال الصالحة التي يحبها الله عز وجل.

يتقرب المسلمون جميعاً في هذه الأوقات إلى الله سبحانه وتعالى بالتسبيح والذكر والعبادة وقراءة القرآن والصيام، وذلك بسبب الفضل الكبير لليلة النصف من شعبان، ومن أكثر الأدعية المفضلة والمستحبة ما يلي:-

اللهم صلي على سيدنا محمد عبدك ورسولك النبي الأمي وعلى آلة وصحبه وسلم ، عدد معلوماتك ومداد كلماتك ، كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون.

اقرأ أيضاً: صحة حديث يغفر الله في ليلة النصف من شعبان

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.