جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم رسالة من امراة مجهولة كامل

مشاهدة فيلم رسالة من امراة مجهولة كامل، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم المصري، الذي انشهر بشكل كبير منذ اصداره، ولا تزال محركات البحث تضج باسمه وتجري عليه بحوثات مكثفة على الرغم من مرور عشرات السنين على إصداره.

مشاهدة فيلم رسالة من امراة مجهولة كامل

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة جداً منذ الإصدار الأول له في العام 1962م، وهو من بطولة فريد الأطرش والفنانة لبنى عبد العزيز، وقد حقق الفيلم مشاهدات ضخمة، وهو فيلم رومانسي تدور أحداثه في غضون 120 دقيقة.

قصة فيلم رسالة من امرأة مجهولة

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل فريد الأطرش الذي كان يجسد دور فنان ومشهور جداً ويعيش حياة الترف واللهو ويشرب الخمر بشكل كبير، ولكنه في ذات الوقت يشعر بالوحدة ويعيش وحيداً، وفي احدى الأيام تصله رسالة من أحد الفتيات بمناسبة يوم ميلاده، تخبره بوجود سر في هذا المكتوب وعليه قراءته على مهل، وكانت البطلة لبنى عبد العزيز تسكن إلى جواره وتراقبه ودخل حبه إلى قلبها لتبدأ العديد من المواقف من أجل لفت أنظاره لها.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم scream 1996 مترجم فشار ايجي بست

أبطال الفيلم

الفيلم من إخراج صلاح أبو سيف، ومن تأليف استيفان زيفايج، وشارك في التمثيل كوكبة من نجوم الفن المصري مثل: فريد الأطرش، ولبنى عبد العزيز، وماري منيب وفاخر فاخر، وحسين السيد وليلى كريم، ويعقوب ميخائيل، وعزت العلايلي، وعبد المنعم إبراهيم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.