جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما معنى هوج بول hogg pool

ما معنى هوج بول hogg pool، بعد الصدمة الكبير التي وقعت على الكثير من المستثمرين عبر هذه المنصة خاصة في جمهورية مصر العربية، وإغلاقها كلياً بعد أن جمعت أكثر من 195 مليون دولار من أموال المستثمرين والعملاء، بدأ الكثير بالبحث عن تفاصيل ومعلومات حول هذه المنصة، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

ما هو تطبيق منصة هوج بول ؟

يعتبر من أبرز المنصات حالياً استخداماً خاصة في تعدين العملات الرقمية، حيث أن هذه المنصة نالت على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين استخدموها ومن المستثمرين في مجال العملات الرقمية، وهي أحد الطرق التي يتم الترويج لها من أجل كسب المال عن طريق الانترنت والاستثمار الصحيح من خلال المنصة، وهي تحتاج إلى التسجيل في المنصة وبدء رحلة جمع الأموال والذهب من خلال نقرة واحدة بواسطة الهاتف المحمول، أو جهاز الحاسوب.

يعتبر هذا الموقع متخصص في تأجير آلات التعدين الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة، وتقوم هذه الآلات بتطبيق بعض الخوارزميات التي من شأنها توليد عدد معين ومحدد من العملات الرقمية من خلال الخدمات التعدين السحابي.

وتتم هذه العملية بواسطة ربط آلة التعدين بالتطبيق، كما أنه يتيح إمكانية بدء أول تعدين عبر نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بك، من أجل أن تبدأ رحلة الربع بواسطة تجميع النقاط وتحويلها لدولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: ما هو تطبيق منصة هوج بول hogg pool على ويكيبيديا ؟

ما معنى هوج بول hogg pool

في الحقيقة انتشرت العديد من المصطلحات والمرادفات لمعنى هذه المنصة وجميعها تختلف ولكن مضمونها واحد والتي تعبر عنه وهو عبارة عن تعدين العملات الرقمية المشفرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.