جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد وي سيما جعفر العمده كامل على وي سيما

شاهد وي سيما جعفر العمده كامل على وي سيما، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة مسلسلات الفنان المصري محمد رمضان عن مسلسله الرمضاني الجديد الذي بعنوان جعفر العمدة.

شاهد وي سيما جعفر العمده كامل على وي سيما

حصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ العرض الأول له مع بداية شهر رمضان المبارك في تاريخ 23 من شهر مارس للعام 2023م، وقد حصل على ردود فعل إيجابية، على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي تطال النجم المصري، إلّا أن هناك ردود فعل إيجابية على المسلسل.

قصة مسلسل جعغر العمدة كاملة

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل النجم محمد رمضان، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مصري، ويكون بطل المسلسل متزوج من 5 سيدات، يتعرض لحادثة فقدان طفله الرضيع ويستمر في البحث عنه طيلة حياته، ليكتشف في النهاية أنه قريب منه جداً.

أبطال المسلسل

شارك في التمثيل مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين مثل: الفنان محمد رمضان، الممثلة زينة، النجمة هالة صدقي، الفنان القدير بيومي فؤاد، والممثلة منة فضالي، والممثلة إيمان العاصي، والممثل منذر ريحانة، والممثل عصام السقا، والممثل أحمد فهيم، والممثل مجدي بدر، والممثل طارث الدسوقي، والممثل أحمد عبد الله، والممثل أحمد داش، وغيرهم الكثير من النجوم الذين أضافوا بصمة مميزة لهذا المسلسل الرائع.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسلات رمضان 2023 على وي سيما

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.