جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب الهشاشة النفسية pdf – مكتبة نور مجانا

تحميل كتاب الهشاشة النفسية pdf – مكتبة نور مجانا، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الكتاب الذي يصف فيه جميع النشاطات والمشاعر والصفات التي يمر الإنسان.

حيث تناول الكاتب العديد من القضايا التي مر بها جميع الأفراد سواء من الترجسية أو التشتت أو الانطواء، أو مرض نفسي معين، أو فكرة بطولة خارقة، وغيرها الكثير من الصفات.

حيث صور الكاتب أي كارثة أو حدث مؤسم يحدث في حياة أي شخص يُسمى ” كارثة الألم”، وهي عبارة نتائج الهشاشة النفسية التي يعاني منها الأفراد.

تحميل كتاب الهشاشة النفسية pdf – مكتبة نور مجانا

حقق الكتاب نسبة قراءة عالية وكبيرة جداً، واستطاع الوصول إلى جميع أرجاء الوطن العربي، ونال شهرة كبيرة وعظيمة، خاصة أنه لامس قلب العديد من الأشخاص، فهو يتحدث عن المشاعر المدفونة داخل الإنسان، وكيف للتقلبات النفسية أن تنعكس على تصرفات الأشخاص.

نبذة عن  كتاب الهشاشة النفسية

حاول الكاتب أن يحلل ما يحد لعدة من الشباب والفتيات الذين تأثروا من ظاهرة الضعف النفسي، وسلموا أنفسهم لنفسياتهم وتقلباتها المزاجية، وقدم الحلول العلمية والعملية الموجودة من أجل تقوية النفس، وكيفية إدارتها وتدريبها على التصرف الصحيح، والتحلي بالصبر، والمسؤولية.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب متعة ان تكون في العشرين Pdf مجانا مكتبة نور

الكتاب ينتمي إلى فئة التنمية البشرية ودعم الذات، وهو يقدم العديد من النصائح المجربة والفعّالة من أجل زيادة الثقة بالنفس وكيفية التصرف عن مواجهة المشاكل أو الضعف النفسي، أو الوقوع باضطرابات نفسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.