جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية الشيطان يحكي pdf كاملة مجانا

تحميل رواية الشيطان يحكي pdf كاملة مجانا، يبحث الكثير من محبي قراءة الكتب والروايات الرعب عن هذه الرواية المليئة بالأحداث المخيفة والمرعبة.

وقد تصدرت رواية الشيطان يحكي محركات البحث، وانتشرت خلال الساعات الماضية بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الكثير من محبي القراءة من الذهاب إلى جوجل الذي شهد بحثاً مكثفاً عن هذه الرواية.

تحميل رواية الشيطان يحكي pdf كاملة مجانا

حققت الرواية نجاحاً كبيراً وحصدت نسبة قراءة عالية جداً، وهي العدد الأول من سلسلة روايات الشيطان يحكي وتفرع منها كلِ من: مطعم اللحوم البشرية وحكايات أخرى وهو للكاتب والمؤلف المصري الشهير أحمد خالد توفيق.

رواية الشيطان يحكي

مجموعة من القصص الخيالية والمرعبة والمخيفة، تناولها الكاتب بأسلوبه الجذاب والسلس والممتع، وهي من الروايات الأكثر شهره له، وهي تتناول مجموعة من الأحداث المخيفة.

من هو مؤلف رواية الشيطان يحكي ؟

اسمه أحمد خالد توفيق فراج وهو مصري الجنسية، كاتب ومؤلف وطبيب مصري، يعتبر من أشهر الأدباء والكتّاب المصريين، وهو أول وأقدم من كتب في أدب الفنتازيا والرعب، بالإضافة إلى الخيال العلمي، ويعتبر كاتب الشباب وأطلق عليه لقب “العراب”.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية ياسمين ابيض pdf للكاتبة خولة حمدي

ولد الكاتب المصري في العام 1962 في طنطا بجمهورية مصر العربية وأكمل دراسة الطب فيها، واشتهر بالعديد من الكتب والمؤلفات بالإضافة إلى العديد من المقالات السياسية والاجتماعية التي كان يكتبها بشكل دوري في الصحف المصرية الشهيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.