جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الإنترنت يبعد مستخدميه عن الناس والمجتمع. القول السابق يعتبر حقيقة. بيت العلم

الإنترنت يبعد مستخدميه عن الناس والمجتمع. القول السابق يعتبر حقيقة. بيت العلم، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في هذه الأثناء عن الإجابة الصحيحة لهذا السؤال الذي تصدر محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية.

الإنترنت يبعد مستخدميه عن الناس والمجتمع

من المعروف أن الشبكة العنكبوتية أصبح يجتاح العالم وجميع البيوت في السنوات الأخيرة، وعند انقطاع الانترنت، يشعر الشخص كأنه منقطع عن العالم بأكمله، حيث في الوقت الحالي الاعتماد الكلي في جميع شؤون حياتنا أصبح من خلال تلك الشاشة الصغيرة.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الطلاب والطالبات يتجهزون لتقديم للاختبارات، فيبدأ الكثير بمراجعة دروسهم للاستعداد لإجراء وتقديم الاختبارات، وأي سؤال يجدون صعوبة في حله يتوجهون إلى الانترنت حتى يجدوا الحل الصحيح ويساعدهم في الوصول إلى الإجابة الصحيحة

الإنترنت يبعد مستخدميه عن الناس والمجتمع. القول السابق يعتبر حقيقة. بيت العلم

من هذه الأسئلة التي وجدنا الكثير من الطلبة يبحثون عنها هو الإنترنت يبعد مستخدميه عن الناس والمجتمع. القول السابق يعتبر حقيقة. ؟
الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي: العبارة صواب.

إن الشبكة العنكبوتية سرقت جزءً كبيراً من حياتنا وأصبح الكثير يُفضل العلاقات الإلكترونية عن العلاقات الاجتماعية والزيارات والمودة بين الأصحاب والأقارب لذا فإن بالفعل الإجابة صحيحة.

حيث أصبح الانترنت يتدخل في حياتنا بشكل كبير، وأصبح حياة الأفراد مرهونة في ذلك الجهاز وأسيره، وعلى الرغم من وجود الشخص بين مجموعة من الأشخاص إلّا أنك ترى العديد من الأشخاص ينسون أنفسهم ومع من يجلسون وفقط يمسكون أجهزتهم الذكية ويتواصلون مع من هم خلف الشاشات، وهذه من أسوأ الأمور الذي وصل إليها المجتمع في ظل وجود الإنترنت.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية وختام هذا المقال التعليمي، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.