جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هذه افضل كافيهات في الرياض

هذه افضل كافيهات في الرياض، يبحث من السكان والمقيمين في العاصمة السعودية الرياض عن أفضل الكافيهات الموجودة في الرياض، للذهاب إليها وقضاء وقت ممتع بها.

هذه افضل كافيهات في الرياض

سنقدم لكم خلال المقال التالي أفضل الكافيهات والتي حازت على تعليقات إيجابية من قبل العملاء والزوار الذين ارتادوا إليها بشكل مستمر، وهي تأتي بالترتيب على النحو التالي:-

أولاً: كافيه ستاربكس

وهو كافيه مميز ومشهور عالمياً ويقدم العديد من المشروبات سواء الساخنة أو الباردة، كما أنه يجذب الزوار بسبب تصاميمه الهندسية المميزة وديكوراته الجميلة.

ثانياً: كافيه الأولين

وهو من الكافيهات المشهورة في العاصمة السعودية الرياض، ويتميز بتصاميمه المميزة وديكوراته المصممة بالطريقة العربية الأصيلة، كما أنه يشعل البخور بشكل مستمر ليُعطي رائحة مميزة للمكان، خاصة أنه مشهور بتقديم القهوة العربية إلى جانب المشروبات الساخنة بجميع أنواعها.

ثالثاً: ريسيبي كافيه

يتميز هذا الكافيه بالهدوء ويعتبر من الأماكن المفضلة للأشخاص الذين يريدون الاستجمام والحصول على قسط من الراحة والهدوء، وهو مصمم بديكورات راقية وجميلة جداً، ويقدم العديد من المشروبات المختلفة.

رابعاً: كافيه الكنغر الذهبي

وهو من الكافيهات المميزة في الرياض، خاصة أنه كافيه غير تقليدي، يتميز بطابع أسترالي، وتصميم مميز وألوان مُبهجة وجذابة، حيث تشعر بداخله بالكثير من المرح والطاقة الإيجابية.

خامساً: كافيه بول

وهو من الكافيهات المشهورة في العاصمة الرياض، ويلاقي إقبالاً كبيراً من الزوار، بسبب الاستمتاع الكبير بداخله، حيث أنه يتميز بخدمته الرائعة بالإضافة إلى وجود مكان مخصص للعائلات التي لديهم أطفال.

سادساً: كافيه بتيل

وهو واحد من أشهر وأفضل الكافيهات في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض، وهو مصمم بتصاميم وديكورات أنيقة وراقية، ويتميز بتقديم التمور حيث يمتلك مزرعة كبيرة من التمور، وهو أول مكان يقوم بإنتاج التمر بالشوكولاته في العالم.

سابعاً: كافيه ايريك قيصر

يعتبر من الكافيهات الأجمل في العاصمة السعودية الرياض، ويتمتع بهدوء جلساته ويُعد من الأماكن المريحة، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للعائلات والأطفال.

ثامناً: ماي لايف كافيه

وهو يقع في مدينة الرياض، ويتميز بالهدوء والراحة أثناء تواجدك بداخله/ كما أنه يقدم العديد من المشروبات، ويرتاد عليه بالعادة الطلاب الذين يحبون المذاكرة في مكان هادئ، أو الأشخاص الذين يريدون قراءة الكتب في مكان راقي وجميل.

اقرأ المزيد عن: إليكم افضل حديقة في الرياض

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.