جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هذا هو افضل مطعم مندي في الرياض

هذا هو افضل مطعم مندي في الرياض، يبحث الكثير من المستخدمين والسكان والمقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية عن تجربة أفضل مطعم في الرياض يقدم طبق المندي الشهي واللذيذ، وخلال المقال التالي سنوافيكم بالتفاصيل كاملة.

هذا هو افضل مطعم مندي في الرياض

إن هناك العديد من المطاعم المختلفة والمتنوعة في المملكة العربية السعودية لا سيما الموجودة في العاصمة السعودية الرياض، وهناك العديد من المطاعم المختصة بتقديم وحبة المندي، ويختلف طعمه من مكان لآخر، ويعتبر من المأكولات الدارجة في السعودية وعليها طلب بشكل كبير.

1- مطعم السعيد

يعتبر من المطاعم المميزة في العاصمة السعودية الرياض، وهو مطعم يمني يقدم المندي على الطريقة اليمنية، ومن المعروف أنه من المطاعم اللذيذة والراقية في الرياض.

2- مطعم رواف

وهو من المطاعم المشهورة في العاصمة السعودية الرياض، وهو مطعم حديث المنشأ ولكن جميع التعليقات إيجابية بخصوص تجربة المندي لديه.

3- مطعم السدة

وهو من المطاعم المميزة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم الطبق اللذيذ من المندي، ولديه فرع آخر في جدة.

4- مطعم الكندي للمندي

يعتبر هذا المطعم من المطاعم الأفضل في الرياض المختص بتقديم المندي، بالإضافة إلى عدة وجبات أخرى.

5- مطعم المكي

وهو من المطاعم التي تُعد الأفضل في المثلوثة المندي في العاصمة السعودية الرياض، وقد تأسس منذ أكثر من 25 سنة، ولهم أربعة فروع داخل الرياض.

6- مطعم النفود

ويعتبر هذا المطعم من المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية لا سيما في العاصمة الرياض، وهو يقدم المندي بطريقة لذيذة وشهية.

7- مطعم ميز الرياض

وهو من المطاعم المميزة التي تقدم المندي، وهو من المطاعم الراقية التي تقدم العديد من الوجبات المختلفة.

8- مطعم  ليمونة

اقرأ المزيد عن: من افضل مطعم بخاري في الرياض ؟

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.