جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الاعلامي جميل الحسن مراسل اورينت

من هو الاعلامي جميل الحسن مراسل اورينت، تصدر اسم الإعلامي السوري محركات البحث جوجل، بعد الحملة الإعلامية والفيديو الذي أطلقه من شمال سوريا.

يعتبر الصحفي والإعلامي الحسن من أوائل المراسلين الذين ذهبوا إلى تغطية زلزال سوريا وتركيا الذي ضرب الأراضي السورية بتاريخ 6 فبراير لهذا العام.

واستطاع الإعلامي كشف ذعر الأهالي في منطقة الرقة وديرالزور ومنبج في الشمال السوري، من الوضع الصعب الذي يمروا به في الوقت الحالي، خاصة أن المساعدات التي قدمتها الأمم المتحدة لم تكفي لسد احتياجاتهم.

من هو الاعلامي جميل الحسن مراسل اورينت

صحفي وإعلامي سوري، في العقد الثالث من عمره، وهو سوري الجنسية، ويُقيم في إدلب، وهو من أوائل الصحفيين الذين قاموا بتغطية زلزال سوريا وتركيا، وهو يعمل مراسل تلفزيوني لصالح قناة أورينت، بالإضافة إلى أنه نشط عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويقوم بنشر الأخبار والفيديوهات أولاً بأول ويعمل على نقل معاناة الشعب السوري والمتضررين من الزلزال.

كما أنه يمتلك عدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلوا مع الأخبار التي يقوم بتغطيتها مباشرة أو عبر الفيديوهات القصيرة، الأمر الذي زاد من شهرته وأصبح من الإعلاميين المشهورين في الوطن العربي.

اقرأ المزيد عن: من هو عبدالصمد القرشي على ويكيبيديا ؟

حيث تصدر اسم الإعلامي السوري رغبة من الكثير من الأشخاص بمعرفة تفاصيل أكثر عن هويته وحياته الشخصية.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا الزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.