جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من افضل مطعم بخاري في الرياض ؟

من افضل مطعم بخاري في الرياض ؟، يبحث العديد من المواطنين السعوديين وسكان الرياض والمقيمين فيها عن أفضل مطعم يُقدم طبق الأرز البخاري الشهي واللذيذ، وخلال المقال التالي سنعرض لكم التفاصيل كاملة حول افضل المطاعم.

من افضل مطعم بخاري في الرياض ؟

إن هناك العديد من المطاعم المختلفة والمتنوعة في المملكة العربية السعودية لا سيما الموجودة في العاصمة السعودية الرياض، وهناك العديد من المطاعم المختصة بالبخاري، ويختلف طعمه من مكان لآخر، ويعتبر من المأكولات الدارجة في السعودية وعليها طلب بشكل كبير.

خلال السطور التالية سنقدم لكم أفضل المطاعم التي تقدم البخاري بطريقة شهية ولذيذة، وهي على النحو التالي:-

مطعم ركن زمزم

يعتبر من المطاعم التي تقدم البخاري بطريقة لذيذة وشهية، وهو من أقدم المطاعم في المملكة العربية السعودية وتحديداً الرياض، ومازالوا مستمرين بنفس الجودة والخدمة الممتازة والرائعة، وهو يقدم العديد من الوجبات المختلفة.

مطعم صالحة البخاري

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم وأفضلها في الرياض، ويتميز بالجودة الممتازة والكفاءة العالية ويقدم خدمة مميزة لزبائنه ومشهور بحسن استقباله بالعميل والترحيب به، ويقدم العديد من الوجبات اللذيذة.

مطعم الحمراء البخاري

تأسس هذا المطعم في العام 1993م، ويعتبر من المطاعم القديمة في الرياض، وهو يتميز بمكانه الهادئ والراقي، ويقدم العديد من المأكولات اللذيذة خاصة المأكولات السعودية القديمة الشعبية إلى جانب الوجبات الغربية.

مطعم سمرقندي

يعتبر من المطاعم القديمة أيضاً في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، وتأسس منذ ما يزيد عن خمسين عاماً، ولديه العديد من الوجبات المختلفة لا سيما البخاري.

مطعم لذة المأكل

يعتبر من المطاعم المشهورة في الرياض، وهو من أفضل المطاعم التي تقدم البخاري بطريقة شهية ولذيذة ومميزة، وقد تأسس هذا المطعم في العام 2017م، وقد نال على استحسان العديد من الزبائن.
مطعم شواية الخليج

هذا المطعم من المطاعم الأرقى والأشهر في الرياض، وهو مطعم متخصص في الشوي وتأسس منذ ما يزيد عن أربعين عاماً، وهو يقدم البخاري بطريقة مميزة وشهية.

اقرأ المزيد عن: افضل مطعم فطور في الرياض بارك أو عوائل

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.