جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم the whale مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم the whale مترجم كامل ايجي بست، تصدر هذا الفيلم الأمريكي محركات البحث جوجل، ويرغب العديد من محبي متابعة الأفلام الأجنبية خاصة الدرامية والمتعلقة بالطب النفسي متابعة هذا الفيلم المليء بالغموض والإثارة.

مشاهدة فيلم the whale مترجم كامل ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة منذ العرض الأول له في سبتمبر من العام 2022م، وهو فيلم ينتمي إلى الدراما والدراما النفسية، وهو من إخراج دارين ارنوفسكي.

قصة  فيلم the whale كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول معلم لغة إنجليزية يعاني من بعض المشاكل النفسية إلى جانب السمنة المفطرة، بالإضافة إلى ذلك تنشأ العديد من الخلافات بينه وبين ابنته المراهقة، ولكنه يحاول جاهداً إصلاح ما تم افساده لا سيما عودة العلاقة بينه وبين ابنته.

طاقم العمل

يعتبر هذا الفيلم الأمريكي من الأفلام التي لاقت اقبالاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم عرضه على عدة فترات، وكان آخر عرض له في 16 من شهر فبراير من العام 2023، في حين يتساءل عدد كبير عن فريق العمل الذي شارك في هذا الفيلم المميز.

الفيلم من إخراج دارين أرنوفسكي ومن بطولة كلٍ من: برندان فريزر، سادي سينك، وتي سيمبكنس، وهونغ تشاو.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم rüyanda görürsün مترجم شاهد فور يو

الجدير بالذكر أن اسم الفيلم انتشر مؤخراً بسبب عرضه بصيغة جيدة وواضحة عبر مواقع الانترنت المخصصة لعرض الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني، بعد الانتهاء من عرضه في دور السينما والسماح بنشره عبر الفضائيات والانترنت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.