جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم closer مترجم شاهد فور يو

مشاهدة فيلم closer مترجم شاهد فور يو، تصدر هذا الفيلم الأجنبي محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص الوصول إليه وتحميله ومشاهدته بالكامل، وهو فيلم درامي رومانسي يتحدث عن العلاقات المتشابكة.

مشاهدة فيلم closer مترجم شاهد فور يو

ازدادت في الآونة الأخيرة البحث عن هذا الفيلم، وعلى الرغم من مرور عشرات السنين على اصداره إلّا أن الكثير يرغب بمتابعته مجدداً أو أنه سمع عنه مؤخراً فبدأ بالبحث عنه، وقد صدر هذا الفيلم في العام 2004م، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية وكبيرة جداً وحقق نجاحات كثيرة، كما أنه حصل على تقييمات عالية ومرتفعة عبر المواقع الإلكترونية المخصصة لعرض الأفلام المسلسلات عبر سيرفراتها بشكل مجاني.

قصة فيلم closer كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول 4 شخصيات رئيسة، الأولى يكون ” دان ” كاتب ويقيم في لندن لإجراء اللمسات الأخيرة على رواياته ونشرها، بينما ” أليس” هي فتاة أمريكية في العشرين من عمرها وهي مغتربة وتعمل كـ متعرية في احدى الملاهي الليلية، ودون سابق انذار تقع أليس في حب دان، بينما ” آن” وهي المصور التي تعاقد معها دان لتصوير غلاف روايته تكون تحبه من طرف واحد، ولكنها تتزوج من طبيب أمراض جلدية وفي نفس الوقت تحب زوجها ولا تستطيع إخراج الشاب دان من رأسها، في الوقت ذاته.

اقرأ المزيد عن: فيلم safe house 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.