جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم safe house 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

فيلم safe house 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest، يبحث الكثير من محبي متابعة أفلام الأكشن والمغامرة، عن هذا الفيلم الأمريكي الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصدره الترند.

فيلم safe house 2012 مترجم كامل بجودة hd egybest

يعتبر من الأفلام التي لاقت رواجاً كبيراً منذ عرضه الأول في العام 2012م، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو مخصص للكبار فقط لاحتوائه على مشاهد عنيفة وقتال لا تصلح لمشاهدة الأطفال.

قصة فيلم safe house 2012 كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول بطل الفيلم الذي يعتبر من أخطر العملاء للاستخبارات الأمريكية، والذي يُدعى “توبين فورست” ولكنه ينشق عنهم ويحاول الهرب من الحكومة الأمريكية، ولكن بشكل مفاجئ يجد نفسه يسلم نفسه، ويتم وضعه في منزل آمن في جنوب أفريقيا، ولكن هناك عميل آخر يُدعى “مات” يحاول البحث عن توبين، لكن المنزل المتواجد فيه توبين يتعرض لهجوم من قبل مرتزقة أيضاً يريدون الوصول إلى توبين واقتياده.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم bronson 2008 مترجم كامل ايجي بست

طاقم عمل الفيلم

الفيلم من إخراج دانيال اسبينوزا، وقد شارك في التمثيل كوكبة من ألمع نجوم الفن الأمريكي مثل: دنزل واشنطن، ورايان رينولدز، وفيرا فارميغا، وبرندان غليسون، وجويل كينمان، ونورا أرنزيدير، وسام شيبارد، وغيرهم الكثير من المملثين الذي وضعو بصمة مميزة للخروج بهذا العمل الذي يحمل عنوان “المخبا”.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.