جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عروض ماكدونالدز في يوم التاسيس 2023

عروض ماكدونالدز في يوم التاسيس 2023، تستمر حملات العروض والتخفيضات في يوم التأسيس لعدة أيام، ويتنافس العديد من المطاعم على تقديم أفضل العروض والتخفيضات في هذه المناسبة الوطنية، ومن هذه العروض المطعم العالمي الشهير ماكدونالدز.

ما هو يوم التاسيس السعودي ؟

يعتبر من المناسبات الوطنية المهمة في المملكة العربية السعودية، وهو يشير إلى يوم تأسيس دولة السعودية الأولى، والتي مرّ عليها قرابة الـ 300 عاماً، ويصادف هذا اليوم الموافق 22 من شهر فبراير من العام 1727م، ويقابله في السنة الهجرية منتصف العام من سنة 1139 هـ، وخلال هذا اليوم أعلن الإمام محمد بن سعود حاكم الدولة رحمه الله تأسيس الدولة السعودية كاملة، ومن جانبه فقد أصدر الملك سلمان في شهر يناير بياناً يفيد بأن يوم ذكرى التأسيس السعودي يوم إجازة رسمية لجميع الموظفين والمدارس، والتي ستكون يوم الثلاثاء بتاريخ 22 فبراير للعام 2023م، ويصادفه 21 رجب من العام 1444ه.

عروض ماكدونالدز في يوم التاسيس 2023

أعلنت سلسلة مطاعم ماكدونالدز في جميع محافظات المملكة العربية السعودية عن عدة عروض وخصومات مميزة على منتجاتها التي تقدمها وهي على النحو التالي:-

  • وجبتين تشيكن ماك بجانب جلابينو تشيز باتيس فقط 46 ريال سعودي.
  • وجبة جلابينو تشيز باتيس فقط ب 5 ريالات.
  • وجبة تشيكن تشيبوتلي فقط ب 22 ريال سعودي.
  • وجبة برجر دبل بجانب جلابينو تشيز باتيس فقط 30 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: عروض يوم التأسيس 2023 الخطوط السعودية

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.