جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عروض تأجير السيارات يوم التأسيس 2023

عروض تأجير السيارات يوم التأسيس 2023، يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها عن عروض الأسعار الخاصة بتأجير السيارات في يوم التأسيس السعودي، وخلال المقال التالي سنزودكم بالتفاصيل كاملة.

ما هو يوم التاسيس السعودي ؟

يعتبر من المناسبات الوطنية المهمة في المملكة العربية السعودية، وهو يشير إلى يوم تأسيس دولة السعودية الأولى، والتي مرّ عليها قرابة الـ 300 عاماً، ويصادف هذا اليوم الموافق 22 من شهر فبراير من العام 1727م، ويقابله في السنة الهجرية منتصف العام من سنة 1139 هـ، وخلال هذا اليوم أعلن الإمام محمد بن سعود حاكم الدولة رحمه الله تأسيس الدولة السعودية كاملة، ومن جانبه فقد أصدر الملك سلمان في شهر يناير بياناً يفيد بأن يوم ذكرى التأسيس السعودي يوم إجازة رسمية لجميع الموظفين والمدارس، والتي ستكون يوم الثلاثاء بتاريخ 22 فبراير للعام 2023م، ويصادفه 21 رجب من العام 1444ه.

عروض تأجير السيارات يوم التأسيس 2023

أطلقت العديد من شركات تأجير السيارات عروض وخصومات على تأجير السيارات تصل إلى 40% بمناسبة يوم التأسيس للعام 2023، ومن هذه الشركات ما يلي:-

  • شركة حسين قدمت العديد من الخصومات التي وصلت إلى نسبة 40% على جميع أنواع السيارات المتواجدة لديها في فروعها.
  • خصومات أم جي MG التي قدمت العديد من التسهيلات والتخفيضات على تأجير السيارات وصلت إلى صفر دفعة أولى، بالإضافة إلى صفر% على الرسوم الإدارية.
  • عروض شركة بلو التي أطلقت عروض على تأجير السيارات وخصم يصل إلى 20 %.

اقرأ أيضاً: عروض طيران ناس يوم التأسيس 2023

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.