جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل اللعبة الجزء الرابع ماي سيما

شاهد مسلسل اللعبة الجزء الرابع ماي سيما، الكثير من المستخدمين ينتظرون عن كثب موعد عرض مسلسل العبة الجزء الرابع، بعد أن عاشوا 3 أجزاء متتاليات من الكوميديا والتشويق والإثارة والمغامرات الجميلة.

يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل المصري الكوميدي المقرر عرضه في منتصف شهر فبراير، لذلك ازدادت عمليات البحث بشكل مكثف عنه رغبة من الكثير الوصول إليه ومتابعته.

شاهد مسلسل اللعبة الجزء الرابع ماي سيما

يعتبر هذا المسلسل المصري من المسلسلات الناجحة والتي أخذت صدى كبير في أجزائه الثلاثة السابقة، فهو مسلسل كوميدي مليء بالمغامرات الشيقة والمرحة، وقد حقق المسلسل نجاحات كبيرة ونسبة مشاهدة عالية جداً.

قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع ماي سيما

تدور أحداث قصة المسلسل حول البطلين وسيم ومازو، وهما صديقين منذ سن الطفولة، ويدخلان في تحديات مستمرة ويتنافس كل من هما أمام الأخر في جميع تفاصيل حياتهم، ولكن عندما تقدموا في السن توقفوا عن ذلك الأمر، لكن في يوم من الأيام يظهر لهم رجل كبير في السن يجعلهم يعودوا إلى المنافسات والمغامرات مجدداً، ليعود حماسهم في المنافسة مرة أخرة.

اقرأ أيضاً: شاهد مسلسل الصفعة الكويتي كامل alooytv

طاقم عمل مسلسل اللعبة

المسلسل من تأليف فادي أبوالسعود، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري مثل: ميرنا نور الدين، ومي كساب، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.