جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الصفقة الكويتي كامل alooytv

شاهد مسلسل الصفقة الكويتي كامل alooytv،يعتبر هذا العمل الكويتي واحد من الأعمال الكويتية التي يجري عليها بحثاً مكثفاً، وهو مسلسل خليجي مأخوذ عن قصة واقعية حدثت في ثمانينات القرن الماضي.

تصدر هذا المسلسل الكويتي محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الأشخاص متابعته، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة، حيث أنه مكون من ستة حلقات فقط.

شاهد مسلسل الصفقة الكويتي كامل alooytv

استطاع المسلسل تحقيق نجاحات متتالية وكبيرة، وحقق نسبة مشاهدة عالية وكيرة جداً،  وهو مسلسل كويتي درامي يحكي قصة سيدتان قويتان استطاعا خرق العادات والتقاليد والاستثمار في تداول العملات والبورصة.

قصة مسلسل الصفقة الكويتي

تدور أحداث قصة المسلسل حول سيدتان منفصلتان، في ثمانينات القرن الماضي، فيقررا دخول سوق العملات والبورصة، والذي كان معروفاً عنه أنه محتكراً للرجال، وبالفعل يدخلان ويحققان أرباحاً هائلة، ويستثمرن أموالهن، وتصبحا سيدتا أعمال كبيرتان في الكويت، وهي قصة حقيقة حدثت بالفعل في الكويت.

اقرأ أيضاً: شاهد مسلسل ذهب بنت الاوتيل للفنانة نور الغندور Alooytv

طاقم عمل مسلسل الصفقة الكويتي

المسلسل من إخراج المخرجان جاسم المهنا و كريم الشناوي، وشارك في التمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الفن الخليجي مثل: جاسم النبهان، ومحمد المنصور، وزهرة الخرجي، وحسين مهدي، وفيصل العميري، وروان مهدي، ومصطفى أشكناني، وحسين إبراهيم ومنى حسين وسعود بوشهري، ومحمد الكاظمي والطفلة ريان دشتي، وغيرهم الكثير من النجوم والممثلين الذين أضافوا بصمة مميزة للعمل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.