جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسرحية البلام سوبر ماركت كاملة dailymotion

شاهد مسرحية البلام سوبر ماركت كاملة dailymotion، الكثير من محبي النجم الكوميدي الكويتي البلام، لمشاهدتها بالكامل، خاصة أن النجم الكويتي معروف بمسرحياته الكوميدية الجميلة والرائعة.

تم عرض المسرحية في موسم الرياض للعام 2021م، وكان متحمس النجم الكويتي لعرضها مشيراً إلى أن شعوره لا يوصف فيها، حيث أكد الفنان أن هذه المسرحية حصرية وتتجدد تقنياً في كل مرة يتم عرضها، حيث تم عرضها للمرة الأولى في موسم الرياض.

شاهد مسرحية البلام سوبر ماركت كاملة dailymotion

حققت المسرحية اقبالاً جماهيرياً كبيراً، والكثير من الأشخاص يرغبون بتحميلها بعد التعليقات الإيجابية عليها، الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص الوصول إليها لمشاهدتها بالكامل، كما أن هذه المسرحية تنتمي إلى فئة الكوميديا.

تعتبر هذه المسرحية الكويتية من المسرحيات التي تعبر عن المشكلات الاقتصادية وطبيعة المجتمعات بشكل كوميدي مرح مضحك كما هو معروف عن النجم الكويتي البلام.

تم عرض المسرحية على أرض استوديو البوليفارد ومسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد الرياض.

اقرأ المزيد حول: شاهد فيلم الغسالة كامل على ماي سيما

من هو حسن البلام ؟

يعتبر من أشهر النجوم في الكويت وقد بدأ مسيرته الفنية في العام 1993م، وله العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية، وقد تطور مسيرته المهنية من خلال الأعمال التي نفذها منذ بداية حياته في الخليج و الكويت تحديداً، حيث استطاع تكوين فرقة مسرحية تحت اسم ” مجموعة البلام” وهي مختصة في تقديم الأعمال الكوميدية الفنية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.