جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم puss in boots the last wish مدبلج أو مترجم ايجي بست

شاهد فيلم puss in boots the last wish مدبلج أو مترجم ايجي بست، يبحث محبي متابعة أفلام الكرتون والرسوم المتحركة عن هذا الفيلم الذي صدر مؤخراً في نهاية العام 2022، لمزيد من التفاصيل تابعوا السطور التالية.

شاهد فيلم puss in boots the last wish مدبلج أو مترجم ايجي بست

تصدر هذا الفيلم محركات البحث جوجل، وجرى بحثاً مكثفاً عنه بشكل كبير جداً، وهو فيلم رسوم متحركة، تدور أحداثه حول القط الكبير الذي يكتشف موته في المرحلة الثامنة.

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، وحقق نجاحات كبيرة، وضخمة جداً، خاصة أن هذا النوع من أفلام الكرتون يحبه الكبير والصغير، وهو مخصص لجميع الفئات العمرية.

قصة  فيلم puss in boots the last wish كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول القط الكبير الذي يكتشف حقيقة موته الثامن، فيحاول بكل جهده أن يستمتع بالأيام الأخيرة من عمره، ويحقق جميع أمنياته، حتى يتسنى له تأجيل موته الأخير، والاستمتاع بكل لحظة، وفي هذه المغامرة الشيقة تبدأ العديد من الأحداث الممتعة المثيرة.

اقرأ المزيد عن: شاهد فيلم plane 2023 جيرارد بتلر مترجم ايجي بست

طاقم عمل الفيلم

شارك في الإسقاط الصوتي والأداء الصوتي العديد من النجوم والفنانين أهمهم:فلورنس بيو، وأنطونيو بانديراس، أوليفيا كولمن، وسلمى حايك، وواجنر مورا، وسامسون كايو، وجون مولاني، ودافين جوي راندولف، وراي وينستون، وهارفي جيلن، وأنتوني مينديز، وميجيل جابرييل، وكريس ميلر، وجانويل ميركادو، وكالي أليسا فلاناجان، ومارك سويفت، وكريستوفر ميليداندرا، وبول فيشر، وجويل كراوفورد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.