جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو

شاهد: فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم السعودي الجديد، الذي تم الإعلان عنه خلال الأيام الماضية وضجت منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية بالعديد من الأخبار والتفاصيل عنه، لذا سنوافيكم التفاصيل كاملة حول هذا الفيلم.

تصدر فيلم الهامور محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه ومشاهدته بشكل كامل، وهو فيلم سعودي، وحظي على بحثاً مكثفاً وشعبية واسعة خلال الساعات القليلة الماضية للوصول إليه.

شاهد: فيلم الهامور ح ع السعودي كامل اونلاين شاهد فور يو

ينتظر الجمهور السعودي والعربي الفيلم بفارغ الصبر، وهو فيلم تدور أحداثه حول قصة حقيقة حصلت بالفعل داخل المملكة العربية السعودية.

قصة فيلم هامور

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل الذي يعمل حارس أمن ويُدعى “حميد” ولكن هذا الشاب طموح ولديه أحلام كبيرة، وخلال 3 سنوات استطاع البطل أن يحقق أحلامه وصنع ثروة تجاوزت المليار ريال سعودي.

ولكن هذه الثروة تشكلت بفعل الاحتيال والنصب والتي أودت بحياة ما يقارب الأربعين شخصاً، وأحدثت هذه القصة الجدل الكبير والواسع والرأي العام لسنوات.

وصلت إلى الحكم النهائي بالمتورطين والمجرمين الحبس نحو 20 عاماً، والجلد قرابة الألف جلدة.

اقرأ المزيد عن: تسريبات مانجا ون بيس 1074 مترجمة على تويتر

طاقم عمل فيلم هامور Al-Hamour HA

شارك في التمثيل مجموعة من النجوم الصاعدين في الوطن العربي أبرزهم: خاليد يسلم، وفهد القحطاني، وعلي شريف وفاطمة البناوي، وصدقة أبو لبن وإسماعيل حسن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.