جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم الغسالة كامل على ماي سيما

شاهد فيلم الغسالة كامل على ماي سيما، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الفيلم المصري الكوميدي الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل تحميله ومشاهدته بشكل كامل.

شاهد فيلم الغسالة كامل على ماي سيما

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، بالإضافة إلى النجاحات والإيرادات الضخمة التي حققها منذ العرض الأول له في العام 2020م، وهو فيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخيالي.

قصة فيلم الغسالة كاملة

تدور أحداث القصة حول أستاذ جامعي والعديد من الشخصيات الذين يقعون في فخ غرفة قديمة وبها غسالة غريبة الأطوار، حيث تستطيع هذه الغسالة السفر عبر الزمن والعودة إلى الوراء عشرات السنين، حيث تبدأ العديد من المفارقات والصراعات بسبب تلك الغسالة وعدم معرفة كيفية العودة إلى زمنهم الطبيعي.

تدور العديد من المواقف والأحداث بطريقة خيالية وكوميدية، جعلته من الأفلام المفضلة لدى البعض، والذي لا يُمل من مشاهدته مراراً وتكراراً.

اقرأ المزيد عن : مشاهدة فيلم انا لحبيبي كامل على ماي سيما Egybest

طاقم عمل فيلم الغسالة

الفيلم من بطولة العديد من النجوم والفنانين المصرين مثل، أحمد حاتم، وهنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وجيلان علاء، وبيومي فؤاد والعديد من النجوم المعروفين والمشهورين في الفن المصري.

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.