جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيديو ضرب على لطفى حارس الاهلى

شاهد فيديو ضرب على لطفى حارس الاهلى، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو ضرب حارس مرمى نادي الأهلي المصري، وذلك بعد مباراة بين الأهلي و الهلال السوداني في السودان، حيث أقدم أحد الأفراد بضرب الحارس بعد انتهاء المباراة.

وقد تم تداول الفيديو بشكل كبير جداً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر في الفيديو أن حارس المرمى يتحدث مع أحد الأفراد ولكنه تبيّن أن الشخص من أعضاء الجهاز الإداري الخاص بفريق الهلال السوداني، وينتهي الحديث بالاعتداء ضرباً على لطفي حارس الأهلي.

وقد عبر الكثير من الأشخاص عن غضبهم الشديد لمثل هذه التصرفات البشعة والهمجية بحق حارس المرمى، وقد تم تداول المستخدمين الفيديو وسط اعتراض كبير من مشجعي الأهلي.

شاهد فيديو ضرب على لطفى حارس الاهلى

يُذكر أن المباراة شهدت أجواءً مشحونة بشكل لافت، حيث نشبت مشادة بين حارس المرمى محمد الشناوي وبين أحد الأفراد في الجهاز الطبي التابع لنادي الهلال، وذلك أثناء الدخول من أجل تقديم العلاج لأحد المصابين من نادي الهلال السوداني.

ومن جانبه أكد مصدر من داخل نادي الأهلي المصري عن رفضهم الكامل بالتعليق على الحادثة، ونوه إلى أن مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب سيناقش التقرير الصادر من العامري فاروق وهو نائب رئيس النادي.

اقرأ المزيد عن: قنوات اذاعة مباراة الاهلي وريال مدريد المفتوحة على نايل سات

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.