جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقعات ميشال حايك 2023 كاملة بشأن الزلازل

توقعات ميشال حايك 2023 كاملة بشأن الزلازل، يبحث الكثير من المستخدمين عن الفيديو المتداول الذي تم نشره لعالم الفلك ميشال حايك أثناء حديثه عن توقعات العام 2023 في ليلة رأس السنة.

توقعات ميشال حايك 2023 كاملة بشأن الزلازل

صُدم الكثير من المستخدمين بتوقعات عالم الفلك اللبناني عندما تحدث في أحد البرامج عن توقعاته للعام 2023م، وخص بالذكر تركيا أنها ستهتز على فاجعة كبيرة ولم يحدد ما إذا هذا الحدث هو انفجار أو هزة أرضية ستخلف ضحايا بشرية ومادية كبيرة جداً.

كما أنه قال أن ما بين بر وبحر فإن الاهتزاز سيهز كل شيء في لبنان.

كما أنه أشار إلى أن لبنان ستشعر بهذه الهزة، وأن المنتجات في السوبرماركت ستتطاير دون أن يُعرف السبب ماذا، كما أن العديد من الأشخاص بعد هذا الحدث سيشعرون بأن كل شيء عادياً، ولا داعي للتشبث بأي شيء فبلحظة يخسر الإنسان جميع ما يملك حتى حياته.

اقرأ أيضاً: توقعات العرافة العمياء لعام 2023 بشأن الزلازل

من هو ميشال حايك ؟

يعتبر أحد المتنبئين اللبنانيين، وهو من الأشخاص الذي يُثير الجدل بشكل مستمر، وهو لبناني الجنسية، ولد في العام 1985م، وله العديد من التوقعات والتنبؤات التي يُطلقها سنوياً في شهر ديسمبر،  وقد يشير البعض إلى أن تنبؤاته تصيب في بعض المرات، والبعض الآخر يقول إنها محرد محض صدفة، بينما يُطلق عليه البعض لقب “نوستراداموس العرب”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.