جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا

تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا الكتاب المميز في علم النفس، بعد انتشاره بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص يبحثون بشكل كبير عنه عبر محركات البحث جوجل، لذا سنتحدث خلال المقال التالي عن تفاصيل الكتاب كاملة.

لتحميل الكتاب اضغط هنـــا

تحميل كتاب التلاعب النفسي pdf كامل مجانا

حقق الكتاب شهرة كبيرة وواسعة وهو للكاتبة لمى فياض، وهو ينتمي إلى كتب علم النفس، وقد استطاع حصد عدد كبير من القرّاء من مختلف الدول العربية، ونال على إعجاب الكثير من القرّاء.

نبذة عن كتاب التلاعب النفسي كامل

الكتاب يحتوي على 250 تقنية فعالة وسريعة ومظلمة تتعلق بالتلاعب النفسي، وهو له علاقة بعلم النفس المظلم، حيث استطاعت الكاتبة أن تجمعهم في هذا الكتاب، وهما متفرقات في العديد من الكتب الذين يتحدثون عن السلطة والقوة والتلاعب النفسي و السيطرة على الأشخاص من حولنا، وتحقيق المآرب بكل وصولية وانتهازية، ويعتبر هذا الكتاب زبدة التقنيات المتعلقة بالتلاعب النفسي، وأساليب السيطرة على الآخرين.

من هي لمى فياض مؤلفة الكتاب ؟

اسمها الكامل لمى إبراهيم فياض، وهي حاصلة على درجة الدكتوراه، واستطاعت تأليف نحو 13 كتاب آخر جميعهم يتحدثون عن علم الطاقة ومجال استراتيجيات القوة و المكيافيلية.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب كيف تؤثر على الاخرين وتكتسب الاصدقاء للكاتب ديل كارنيجي Pdf

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.