جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس

تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس، يبحث الكثير من الأشخاص والمستخدمين عن هذا التطبيق وتحميله ومعرفة مزاياه، وقد خصصنا في موقع جورتن نيوز هذا المقال للحديث بالتفصيل عن التطبيق.

لتحميل التطبيق اضغط هنـــا

أصدرت وزارة التربية الوطنية والبحث العالي في الجزائر هذا التطبيق ضمن تقديم خدماتها العلمية المتميزة لطلابها، والتطوير في سير العملية التعليمية.

ما هو تطبيق webetu progres apk بروغرس؟

يمكن القول أن هذا التطبيق هو تطبيق علمي، يقدم خدمة توفير جداول الامتحانات بدقة في جميع المواد الدراسية، بالإضافة إلى عرض نقاط التقييم لجميع الجامعات الجزائرية.

وهو تطبيق خاص بالجامعات الجزائرية، ويوفر الوصول إلى دراستهم وتقدمهم الأكاديمي المتعلق بتخصصهم الجامعي.

تحميل تطبيق webetu progres apk بروغرس

متوفر التطبيق للأنظمة المختلفة ويعمل على نظام التشغيل الأندرويد، والآيفون، ويمكن تحميله من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية الوطنية الجزائرية.

الجدير بالذكر أن التطبيق يتيح مراجعة الدرجات ومجموعات الطلبة وفوجه المستخدم والتسجيل بالجامعة والمراجعات والعديد من الخدمات التي يرغب بها الطالب الجامعي.

لجئت الوزارة لإنتاج هذا التطبيق المجاني من أجل تسهيل سير العملية التعليمية العليا، ومن أجل توفير وقت الطالب من الانتظار لساعات في المكاتب، وهو يسهل على الطالب الوصول إلى الخدمات التي يريدها من الجامعة.

اقرأ المزيد عن: رابط تحميل كود ملف تطبيق دراما لايف مهكر

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.