جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الثالث كامل مدبلج dailymotion

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الثالث كامل مدبلج dailymotion، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذا المسلسل التركي التاريخي المدبلج، والذي تصدر محركات البحث جوجل، رغبة من متابعين هذا المسلسل الشهير الوصول إليه ومتابعته ومشاهدته بالكامل.

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الثالث كامل مدبلج dailymotion

تفاعل ملاين المشاهدين مع الأجزاء الأولى من هذا المسلسل التركي التاريخي، والذي يحكي حقبة معينة من الزمن، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً، بالإضافة إلى أنه حصل على العديد من الجوائز، وحقق نجاحات كبيرة.

قصة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الثالث

تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل التركي التاريخي الشهير حول حدود دولة السلجوقية مع دولة بيزنطية، وتدور الصراعات مع البيزنطيين وتحدث العديد من الخيانات في وسط الأتراك، بالإضافة إلى طموح الأمير سعدالدين كوبك، وتحدث محاولة اغتيال أيضاً لأرطغرل بواسطة وضع السم، ولكنه ينجى منها، وتنشأ العديد من الأحداث والصراعات في مشاهد مليئة بالدراما والتشويق والإثارة.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم rüyanda görürsün مترجم شاهد فور يو

 طاقم عمل المسلسل

إن هذا المسلسل التاريخي التركي من إنتاج وكتابة محمد بوزداغ، ومن إخراج متين جوناي، وشارك في التمثيل مجموعة من النجو الأتراك مثل: إنجين ألتان دوزياتان، وهوليا دارجان، وكان تاشانر، وهاكان فانلي، وسردار غوكهان، وإسراء بيلغيش، وديدم بالشين، وبورجو كيراتل، وهاندي سوباشي، وتورغوت تونشالب، وسردار دنيز، وليفنت أوكتيم، ومحمد جيفيك، وغيرهم الكثير من النجوم والممثلين

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.