جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال بدون نت جرير

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال بدون نت جرير، يبحث الكثير من المستخدمين عن الكاميرات التي تعمل بدون انترنت، والتي توفرها مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية، وخلال المقال التالي سنطلعكم على التفاصيل كاملة وأفضل أنواع الكاميرا مع أسعارها.

كاميرات المراقبة المنزلية

تعتبر من أهم وسائل الأمان، إذا كنت تشعر بإمكانية تسلل المجرمين إلى منزلك، فمن خلال كاميرات المراقبة يمكنك معرفة ما يجري داخل منزلك ومن أمامه، حيث يحدد خبراء وفنيين الكاميرات أماكن تركيب الكاميرات لكي يستطيع صاحب المنزل رؤية كل شيء بكل سهولة وسرعة وأمان.

تسجل الكاميرات بدون انترنت اللقطات بدون الحاجة إلى وجود انترنت وكل ما تحتاج إليه بطاريات أو طاقة كهربائية للعمل، وينصح الخبراء بهذا النوع من كاميرات المراقبة وهو خيار منطقي بسبب عدم إمكانية تجاوزها من اللصوص والمجرمين.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب المعاصر ٦ بلس 2022 جرير pdf مجانا

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال بدون نت جرير

توفر مكتبة جرير عدة أنواع مختلفة من الكاميرات المراقبة المنزلية والتي تعمل عن طريق الجوال بدون الحاجة إلى الانترنت، وتأتي كاميرات المراقبة على النحو التالي:-

  • كاميرا من نوع ايزفيز c8c بسعر 229 ريال سعودي.
  • كاميرا من نوع ايزفيز BC1-B2 بسعر 799 ريال سعودي.
  • كاميرا من نوع ايزفيز C9W بسعر 229 ريال سعودي.
  • كاميرا من نوع ايزفيز C6 2K+ بسعر 229 ريال سعودي.
  • كاميرا من نوع ايزفيز CB3 MP3 بسعر 229 ريال سعودي.
  • كاميرا من نوع رينج stick Up Cam Battery بسعر 349 ريال سعودي.

الجدير بالذكر أن العديد من السكان والناس يبحثون عن الأمان والراحة في بيوتهم ومن الأفضل أن يكون هناك كاميرات مراقبة من أجل الشعور بالأمان والاستقرار والأكثر راحة والاطمئنان سواء على أبنائهم أو عائلتهم أو مالهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.