جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو شروق زوجة دكتور فود المنتشر كامل يتصدر تيك توك فما حقيقته ؟

شاهد: فيديو شروق زوجة دكتور فود المنتشر كامل يتصدر تيك توك فما حقيقته ؟، تصدر مقطع فيديو مصور للمشهورة التيك توك شروق زوجة الدكتور فود، وتم داوله بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويرغب الكثير من الأشخاص الوصول إلى الفيديو ومعرفة محتواه بالكامل.

من هي شروق زوجة دكتور فود ؟

تعتبر من الشخصيات المشهورة عبر منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”، وهي من أصول فلسطينية ولكنها تقيم في دولة لبنان، وهي في الأربعينات من عمرها، وتمتلك عدد كبير جداً من المتابعين، ولكنها تقوم بنشر محتوى غير أخلاقي وفاضح، كما أنها ترتدي ملابس مكشوفة لزيادة المتابعين لها، وهي متزوجة من الدكتور فود وهو ناشط أيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي ويقدم محتوى متعلق في عالم الطبخ، ويمتلك أيضاً لعدد كبير من المتابعين.

شاهد: فيديو شروق زوجة دكتور فود المنتشر كامل يتصدر تيك توك فما حقيقته ؟

انتشر مقطع فيديو مصور للناشطة شروق رفقة زوجها الدكتور فود بوضع غير لائق، وتم تداوله بشكل كبير، الأمر الذي أثار الجدل الكبير تجاههم، حيث أن هذا الفيديو ليس الأول لهما، فهما دائماً يقدموا محتوى غير أخلاقي وفاضح، كما أنهم يتعمدوا نشر مقاطع فيديو مليئة بالإيحاءات الغير أخلاقية والتي لا تمت للعادات والتقاليد العربية.

اقرأ المزيد عن: شاهد: شروق صن شاين تثير جدلا واسعا

حيث أن هذه المقاطع المنشورة دائماً تعرضهم إلى حملة انتقادات كبيرة، في حين أنهم يتعمدون ممارسة تلك التصرفات ونشرها على العلن من أجل كسب المزيد من المال وزيادة الشهرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.