جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد انمي shinmai maou no testament الموسم الثاني

شاهد انمي shinmai maou no testament الموسم الثاني، يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الحلقة من مسلسل الأنمي في موسمه الثاني.

تصدرت هذا المسلسل الأنمي محركات البحث جوجل، وشهدت المحركات بحثاً مكثفاً عنه خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعتبر من المسلسلات الأكثر مشاهدة في مختلف دول العالم.

شاهد انمي shinmai maou no testament الموسم الثاني

حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وكبيرة، واستطاع تحقيق نجاحات مرتفعة وعالية جداً، حيث أن المسلسلات الأنمي هي عبارة عن رسوم متحركة وكرتون مليئة بالأحداث الخيالية، وهي صنع ياباني، واستطاع تحقيق شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، وتعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة انمي Bungou Stray Dogs الموسم الثالث الحلقة 1

قصة  انمي shinmai maou no testament الموسم الثاني

تدور أحداث قصة المسلسل حول الأخت الشيطانية التي تترك وصية جديدة وهي الانفجار، حيث يكون هناك طالب بالثانوية العامة يُدعى ياسارا توجو، يتفاجئ في أحدى الأيام بقرار والده أنه يطلب ويرغب منه أن يتزوج مرة أخرى، ويغادر والده ويترك خلفة أختان لياسارا، ويجهل هذا الطالب أن الشقيقتين من أصل شيطاني، حيث كان على وشك أن يقع في فخ الخادم لهمها، ولكن فجأة يحدث خطأ و يقلب موازين الطاولة، الأمر الذي يجعل الأختان يصبحا خادمتان له، فتنقلب حياة ياسارا رأساً على عقب، حيث يجد نفسه في مواجهة قوية مع أبطال شياطين بالإضافة إلى العديد من الأحداث واملواقف التي تحدث له ولا يكون يعي ما الذي يحدث.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.