جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل لعبة الديناصور بدون نت

تحميل لعبة الديناصور بدون نت، يبحث الكثير من المستخدمين ومحبي الألعاب الإلكترونية عن طريقة تشغيل هذه اللعبة وتحميلها بدون انترنت.

تصدرت لعبة الديناصور مؤخراً محركات البحث جوجل، ويزداد الطلب على تحميلها بطريقة التشغيل دون الحاجة إلى انترنت، وخلال السطور التالية سنزودكم بالتفاصيل كاملة.

ما هي لعبة الديناصور ؟

تعتبر هذه اللعبة التي تظهر للمستخدم عند انقطاع الانترنت أثناء التصفح، فيظهر أمام الشخص ديناصور أسود صغير الحجم، الكثير شاهد ذلك الديناصور ولكن لم يعرف أن الذي أمامهم هو لعبة إلكترونية تم تصميمها خصيصاً للقضاء على الملل أثناء انقطاع الانترنت.

صممت هذه اللعبة شركة جوجل العالمية بعناية شديدة كبيرة، واعتمدوا في ذلك التصميم البدائي جداً، وذلك لتتضامن الشركة مع الأشخاص الذي ينقطع عنهم الانترنت، واللذين يشعروا بانقطاعهم عن العالم فور انقطاع الإنترنت، ويتسبب ذلك الأمر بعزلة يشعر بها الشخص، ومن خلال الديناصور البدائي هذا تعتمد اللعبة على الجري اللانهائي لهذا  الديناصور الذي يُسمى بـ “تي ريكس”.

تهدف اللعبة إلى بقاء الديناصور على قيد الحياة أطول مدة ممكنة وذلك من خلال التحرك المستمر، ويحدث ذلك من خلال تجنب العقبات أثناء السير في الصحراء، ويواجه الديناصور الصبار والزواحف والعديد من المعوقات الأخرى، ويبقى اللاعب مستمراً في الجري حتى يصل إلى النهاية مع موت الديناصور عند الاصطدام بأي من العقبات، أو من خلال عودة الاتصال بالإنترنت.

اقرأ المزيد عن: تحميل لعبة دريم ليج 2023 مهكرة بدون نت

تحميل لعبة الديناصور بدون نت

تستطيع الحصول على هذه اللعبة عن توقف الانترنت من خلال الشبكة التي تصل إليها، وهي سهلة الاستخدام واللعب، وهي ممتعة وتعمل على تضيع الوقت.

وهي متوفرة بمتصفح جوجل كروم التابع لشركة جوجل العالمية، وهي متوفرة لتتناسب جميع أجهزة وأنظمة التشغيل الموجودة حول العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.