جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

يتفق خبراء الكرة الطائرة على أن التمرير بالأصابع من الوثب للأمام وللاعلى هو الأكثر كفاءة في التعامل مع الكرات

يتفق خبراء الكرة الطائرة على أن التمرير بالأصابع من الوثب للأمام وللاعلى هو الأكثر كفاءة في التعامل مع الكرات، يبحث الكثير من الطلاب عن حل السؤال السابق، وذلك بالتزامن مع الدخول في الاختبارات.

وتصدر هذا السؤال محركات البحث جوجل، ويرغب الكثير من الطلبة معرفة الإجابة الصحيحة عليه، وذلك من أجل تثبيت المعلومة في ذهن الطالب قبل الدخول إلى قاعات الاختبار.

وينتمي هذا السؤال إلى الصواب والخطأ، وهو من أكثر الأسئلة صعوبة، لذا يحتاج إلى درجة كبيرة من التركيز.

كما أن الطلاب يسعون جاهداً لمراجعة المادة الدراسية قبل الدخول إلى الامتحان، وذلك من خلال حل نماذج اختبارات سابقة، وقد تصادفهم بعض الأسئلة الصعبة عند المراجعة فبدأوا بالبحث عبر جوجل للوصول إلى الإجابة الصحيحة.

اقرأ المزيد عن: تؤدى مهارة الإستقبال برسغ اليد الداخلي من وضع القدمان

يتفق خبراء الكرة الطائرة على أن التمرير بالأصابع من الوثب للأمام وللاعلى هو الأكثر كفاءة في التعامل مع الكرات

تعتبر كرة الطائرة من الرياضات الجميلة التي يمارسها العديد من الأشخاص، وهي تعتمد على إبقاء الكرة في الهواء وعدم وقوعها إلى الأرض، ويتم رميها بواسطة الأيدي، ومحاولة تسديد الكرة في شباك الفريق التالي.

إذن فإن الإجابة على سؤال: يتفق خبراء الكرة الطائرة على أن التمرير بالأصابع من الوثب للأمام وللاعلى هو الأكثر كفاءة في التعامل مع الكرات؟

الإجابة: العبارة صحيحة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.