جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية، يبحث الكثير من محبي وعشاق متابعة رياضة كرة القدم لا سيما الدوري المصري عن موعد بث المباراة بتوقيت السعودية اليوم التي ستجمع أضخم الأندية المصرية وهما الأهلي والزمالك.

ستقام مساء اليوم مباراة الأهلي والزمالك الموافق21 من شهر يناير للعام 2023م، حيث يتجهز كلٍ من نادي الزمالك ونادي الأهلي لملاقاة بعضمها في مباراة شرسة وقوية ضمن الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بتوقيت السعودية

يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي نادي الزمالك والأهلي عن موعد المباراة التي ستُقام اليوم على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية وعند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الكويت وعند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وستتولى مهمة البث المباشر ونقل المباراة على الهواء مباشرة  مجموعة قنوات اون سبورتس.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك ونادي الأهلي هما أشهر النوادي في المنطقة العربية وقد حقق كلِ منهما العديد من الجوائز والنجاحات وحصلوا على العديد من الألقاب المحلية والإقليمية والدولية.

ويعتبر نادي الزمالك ونادي الأهلي من أقدم النوادي المصرية التي حققت شهرة كبيرة وواسعة على مستوى عالمي، وقد يشجعهما مئات الآلاف من المشجعين ومحبيهم.

اقرأ المزيد عن: موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم بتوقيت الكويت

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.