جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد بداية الترم الثاني 2023 للجامعات في مصر

موعد بداية الترم الثاني 2023 للجامعات في مصر، يبحث الكثير من طلبة الجامعات في جمهورية مصر العربية عن موعد العودة إلى المقاعد الدراسية مجدداً.

أعلن رئيس المجلس الأعلى للجامعات الحكومية في مصر الدكتور محمد أمين عاشور عن موعد البدء في الترم الثاني للعام الدراسي 2022 – 2023م، على مستوى جميع محافظات مصر.

موعد بداية الترم الثاني 2023 للجامعات في مصر

وفقاً للمجلس الأعلى للجامعات المصرية فإن بداية الترم الثاني في الجامعات سيكون يوم السبت بتاريخ 11 من شهر فبراير من العام 2023م، وستستمر الدراسة لمدة تقارب الستة عشر أسبوعاً.

والجدير ذكره أن الفصل الدراسي الثاني ينتهي يوم الخميس في تاريخ 1 يونيو من العام 2023م، حيث أكد الدكتور عاشور أن الخريطة الزمنية للاختبارات لم يجري أية تعديلات عليها، وستسير العملية التعليمية كما هو مقرر لها بالضبط.

ومن جانبه أكد رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالم و البحث العلمي السيد عطا، أن الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول ستسير وفقاً للخريطة التي وُضعت من قبل المجلس الأعلى للجامعات الحكومية ولم يجري أي تعديل عليها.

بينما شدد وزير التعليم العالي على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل السلامة وعدم نقل العدوى والفيروسات المنتشرة، وعلى الجميع تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

اقرأ المزيد عن: مصاريف الجامعات الأهلية 2022 في مصر

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.