جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الملاكم اندرو تيت على ويكيبيديا ؟

من هو الملاكم اندرو تيت على ويكيبيديا، انتشر اسم الملاكم الأمريكي خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة المزيد من التفاصيل عنه.

برز الملاكم بشكل كبير مؤخراً واستطاع جذب الأنظار إليه، خاصة أنه يمتلك مهارات عالية في الملاكمة، واستطاع التسويق لذاته والحصول على شهرة كبيرة.

من هو الملاكم اندرو تيت على ويكيبيديا ؟

يعتبر من أشهر الملاكمين، وهو ملاكم عالمي وحصل على العديد من الألقاب العالمية بسبب مهاراته العالية في فنون القتال المختلط، بالإضافة إلى أنه مؤثر ونشط عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولد الملاكم في الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 14 من شهر ديسمبر من العام 1986، أي يبلغ من العمر حوالي 36 عاماً.

وهو أمريكي الجنسية ولكنه من أصول بريطانية ويُقيم حالياً في بوخارست، حصل على أول حزام له بالعام  2009م، كما أنه اعتبر الملاكم الأول ورقم واحد في أوروبا وذلك من ناحية الوزن، بالإضافة إلى انه حصل على ما يزيد عن 30 كأس.

إقرأ أيضاً: مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز

وقدر تصدر اسم الملاكم محركات البحث بعد أن تم اعتقاله في رومانيا، وتوجيه عدة اتهامات له، أهمها أنه ينتمي إلى جماعات متشددة وإرهابية، بالإضافة إلى الإتجار بالبشر، وتم حظره، والقاء القبض عليه، حيث يتساءل عدد كبير عن سبب اعتقاله ومن يكون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.