جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملزمة رياضيات اول متوسط علي صادق 2023 pdf

ملزمة رياضيات اول متوسط علي صادق 2023 pdf، تصدرت هذه الملزمة محركات البحث جوجل رغبة من الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بتحميلها ومراجعتها قبل الدخول إلى قاعات الاختبار.

يتجهز الكثير من الطلبة لاستقبال الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام 2022-2023م، ويبدأ جميع الطلبة بمراجعة دروسهم قبل الاختبارات من أجل الحصول على أعلى الدرجات ونيل شهادة مرتبة الشرف.

في حين أصبح الكثير من الأساتذة ينتجون الملازم الدراسية للتسهيل على الطلبة مراجعة دروسهم، ومحاولة تقديم أفضل الشروحات للدروس المقررة لديهم من قبل الكتاب الوزاري.

ملزمة رياضيات اول متوسط علي صادق 2023 pdf

استطاع الأستاذ علي صادق إصدار ملزمة الرياضيات التي تعتبر شاملة جميع المنهاج الرياضيا للصف أول تاسع، وجمع فيها جميع الدروس والقواعد الرياضية والقوانين والحسابات، وشرحها بأبسط الطرق لمساعدة الطالب في مراجعة هذه المادة التي تعد من أصعب المواد الدراسية.

حيث تعتمد مادة الرياضيات على تشغيل الدماغ والذاكرة، والوقوف عند العمليات الحسابية الأساسية من جمع وطرح وضرب وقسمة، واستنتاج القيمة والعديد من المساءل الحسابية المقررة لدى الطلبة.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتاب كيان في اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2023

حيث أصبحت الملازم تُغني الطلبة عن مراجعة الكتاب المدرسي لأنه يتناول جميع الدروس مع الشرح المفصل والأسئلة والتمارين التي من الممكن أن تدخل في الاختبارات كما هي، فأصبح الطلبة يتوجهوا لمراجعة الملزمات. 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.