جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل last of us episode 3 مترجم

مشاهدة مسلسل last of us episode 3 مترجم، يبحث الكثير من الأشخاص ومحبي متابعة المسلسلات الأجنبية عن هذا المسلسل الأمريكي المأخوذ عن لعبة إلكترونية تحمل الاسم ذاته.

حيث شهدت محركات البحث بحثاً مكثفاً عن هذا المسلسل الأمريكي بعد عرض أولى حلاقته في تاريخ 15 يناير من العام الجاري 2023م، عبر منصة اتش بي أو ماكس الأمريكية.

مشاهدة مسلسل last of us episode 3 مترجم

حققت الحلقة الأولى من المسلسل نجاحاً كبيراً، واستطاع المسلسل الأمريكي لفت الأنظار إليه بسبب محتواه الرائع، بالإضافة إلى تحقيق نسبة مشاهدة كبيرة جداً، وبدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن الحلقة الثانية وبانتظار نزولها بفارغ الصبر.

طاقم عمل المسلسل الأمريكي last of us episode 3

المسلسل من تأليف كلٍ من كريج مازن ونيل دراكمان، ومن إخراج المخرجون كانتيمير بالاغوف ، ;”>ونيل دراكمان وكريج مازن، وشارك في التمثيل والبطولة كلٍ من:بيدرو باسكال، وجابرييل لونا، وبيلا رامزي، ونيكو باركر، وجيفري بيرس، وموراي بارتليت، وكون أونيل،  ونيك أوفرمان، وآنا تورف، وستورم ريد.

اقرأ المزيد عن: شاهد مسلسل 911 lone star مترجم ايجي بست

قصة مسلسل last of us episode 3

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يُدعى “جويل” حيث بفقد انبته بعد انهيار العالم بسبب فيروس خطير ينتشر بين الناس ويحول البشر إلى وحوش قاتلين، وأثناء البحث يعثر على فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً، يضطر لمساعدتها وانقاذها والهروب معاً من العصابات القاتلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.