جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم اخي فوق الشجرة رامز جلال كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم اخي فوق الشجرة رامز جلال كامل ماي سيما، ينتظر آلاف المشاهدين ومحبي الفنان والنجم المصري الكوميدي رامز جلال فيلمه الجديد.

بعد أن أعلن الفنان المصري رامز جلال موعد عرض فيلمه الجديد الذي بعنوان “أخي فوق الشجرة”، بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن الفيلم عبر محركات البحث جوجل، وتم تداول اسم الفيلم بشكل كبير جداً، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مشاهدة فيلم اخي فوق الشجرة رامز جلال كامل ماي سيما

من المقرر بدء عرض الفيلم في جميع دور السينما المصرية بتاريخ 4 يناير من العام الجديد 2023م، وقد شهدت دور السينما اقبالاً كبيراً على متابعة الفيلم وقد أبدوا استحسانا كبيراً له.

ومنذ بدء عرض الفيلم في دور السينما المصرية بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عنه عبر المواقع المخصصة بتوفير سيرفرات خاصة للأفلام الجديدة.

اقرأ المزيد عن: فيلم فرحان ملازم ادم حسن حسني كامل ماي سيما

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

تدور أحداث قصة الفيلم حول توأم يجسد دورهما النجم المصري رامز جلال، الذي يقع بحب فتاة، ولكن تواجههما الكثير من المشاكل في إطار درامي كوميدي رومانسي.

الفيلم من إخراج محمود كريم ومن تأليف لؤي السيد، وشارك في البطولة كلٍ من: النجم المصري رامز جلال، والفنانة السورية نسرين طافش، والفنان القدير بيومي فؤاد، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، و ويزو، وتارا عماد وغيرهم الكثير من الممثلين الذي وضعوا بصمة لطيفة لهذا العمل الكوميدي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.