جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل خفايا القلوب الجزء الثاني مترجم كامل على لودي نت

مسلسل خفايا القلوب الجزء الثاني مترجم كامل على لودي نت، يبحث الكثير من محبي متابعة الدراما الهندية عن هذا المسلسل الهندي في موسمه الثاني.

مسلسل خفايا القلوب الجزء الثاني مترجم كامل على لودي نت

اجتاحت الدراما الهندية الوطن العربي منذ عشرات السنين، وتحظى بمشاهدات عالية وكبيرة، خاصة لو كانت قصة المسلسل مختلفة عن المتداول، حيث حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة جداً بالإضافة إلى أنه حصد أرباحاً ونجاحاً طائلاً.

قصة مسلسل خفايا القلوب كاملة

تدور قصة أحداث المسلسل حول فتاة تعيل عائلتها فلم يكن أمامها سوى أنها تقوم بالتضحية بأنوثتها وجمالها وأن تتحول إلى شاب من أجل العمل في خدمة التوصيل “ديليفيري” لتعيل أمها وأختها وجدتها، ولكن في أحد الأيام تلتقي بشاب وسيم وثري وطموح يُدعى “بريم”، و هو شاب يكره الفتيات اللواتي يتشبهن بالرجال، ولكن عند اللقاء الأول تحدث الكثير من المواقف والأحداث.

تدور العديد من الأحداث بإطار درامي رومانسي، ويقع الشاب الثري في حب بطلة المسلسل، ويواجها التحديات سوياً ومعاً، ويعيش المشاهد مع البطلين قصة حبهما الجميلة ولكنها مليئة بالظروف الصعبة والتحديات الكبيرة وأهمها مواجهة المجتمع وعائلاتهم.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة مسلسل المشكال Kaleidoscope كامل على شاهد فور يو

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.